أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رحيل الفنانة المصرية ثريا إبراهيم عن عمر 76 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رحيل الفنانة المصرية ثريا إبراهيم عن عمر 76 عاماً   الإثنين يناير 19, 2015 8:07 pm





توفيت مساء الأحد، الفنانة المصرية الكبيرة ثريا إبراهيم عن عمر يناهز 76 عاما، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية أثر إصابتها بأزمة في التنفس، دخلت على أثرها إلى المستشفى، ومن المقرر أن تدفن الراحلة غداً بمسقط رأسها في طنطا بمحافظة الغربية شمال مصر.
وأكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة الممثلين، أن الفنانة ثريا إبراهيم وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض، مضيفا أنها كانت ترقد في مستشفى العجوزة منذ فترة طويلة، لمعاناتها من عدد من أمراض الشيخوخة، وبعدها نُقلت إلى منزلها بعد تحسن حالتها الصحية إلا أنها تدهورت مؤخرا لتفارق الحياة.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صورة للفنانة القديرة وهي تجلس على كرسي متحرك، وتصطحب معها جهاز تنفس اصطناعيا، لإصرارها على المشاركة في الاستفتاء على الدستور منذ عام وظهرت ملوحة بعلامة النصر.
يشار إلى أن الممثلة الراحلة شاركت في العديد من الأدوار الثانوية في السينما والتلفزيون، منها "حديث الصباح والمساء" و"ريا وسكينة" و"الجبل" و"لحظات حرجة" والجزء الثاني من "المال والبنون"، وفي السينما قدمت "حريم كريم" و"السلم والثعبان" و"كتكوت"، و"العشق والدم"، و"اختفاء جعفر المصرى"و"عندليب الدقي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رحيل الفنانة المصرية ثريا إبراهيم عن عمر 76 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: