أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 قطار ينهي حياة الممثل غريغ بليت خلال مشهد تمثيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: قطار ينهي حياة الممثل غريغ بليت خلال مشهد تمثيلي   الإثنين يناير 19, 2015 8:12 pm




قالت الشرطة الأحد إن قطاراً صدم الممثل التلفزيوني وعارض اللياقة البدنية غريغ بليت فأرداه قتيلاً في بوربانك بولاية كاليفورنيا الأميركية خلال تصويره أحد المشاهد على القضبان يوم السبت.
وقال السيرجنت بشرطة بوربانك كريس كاناليس إن قطار ركاب على شبكة مترولينك ضرب بليت الذي شارك في بطولة عرضي "ورك آوت" و "فرندس تو لفرز" بشبكة برافو التلفزيونية، مشيراً إلى أن وفاته أعلنت في الحال بمسرح الحادث.
وكان بليت (37 عاماً) مع ثلاثة أشخاص يقومون بالتصوير وأوضح كاناليس أنه لم يصب أي أحد آخر بسوء كما أكد ان احتمال إقدام بليت على الانتحار مستبعد.
وقالت شبكة "برافو" في بيان على حسابها بموقع "تويتر": "هذه مأساة محزنة للغاية. عقولنا وتعاطفنا الشديد مع عائلة جريج وأصدقائه".

 

غريغ بليت والمكان الذي لقى فيه مصرعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
قطار ينهي حياة الممثل غريغ بليت خلال مشهد تمثيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: