أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مصلحة السجون المصرية تفرج عن جمال وعلاء مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مصلحة السجون المصرية تفرج عن جمال وعلاء مبارك   الإثنين يناير 26, 2015 5:48 pm



أخلت مصلحة السجون المصرية، فجر اليوم الاثنين، سبيل علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، على ذمة قضية قصور الرئاسة، بعد أن تلقت المصلحة قرار الإفراج الذي أعدته النيابة العامة وتبين عدم حبس نجلي الرئيس الأسبق على ذمة أي قضايا أخرى.
وذكرت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لـ"العربية.نت" أن علاء وجمال غادرا سجن طرة في سيارة "كيا كارينز"، وأنهما غادرا برفقة صهر جمال رجل الأعمال محمود الجمال، وتوجهوا لجهة غير معلومة.
وكانت أنباء ترددت عن أن نجلي الرئيس المصري الأسبق، غادرا سجنهما، الجمعة، بانتظار محاكمة جديدة، لكن مسؤولين في مصلحة السجون المصرية أكدوا أن إطلاق سراحهما تأجل في اللحظة الأخيرة، لتجنب إثارة المشاكل، خاصة مع تزامن الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.
وكان فريد الديب، محامي الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، قد أكد أن علاء وجمال مبارك سيخلى سبيلهما، وسيكونان في منزلهما عقب إنهاء اجراءات الإفراج عنهما.
وقال إن "نجلي مبارك قضيا مدد الحبس الاحتياطي في جميع القضايا المحبوسين على ذمتها، ومدة حبسهما احتياطيا في قضية قصور الرئاسة التي بدأت في 25 يونيو 2013 حتى أصدرت المحكمة حكمها في 21 مايو 2014 بسجنهما 4 سنوات لكل منهما، وبعد أن قبلت محكمة النقض الطعن المقدم منهما كان لابد أن يخلى سبيلهما بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مصلحة السجون المصرية تفرج عن جمال وعلاء مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: