أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أميركا.. الساحل الشرقي يواجه عاصفة ثلجية "تاريخية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أميركا.. الساحل الشرقي يواجه عاصفة ثلجية "تاريخية"   الإثنين يناير 26, 2015 5:49 pm




استعد قطاع واسع من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من فيلادلفيا حتى مدينة نيويورك وولاية مين، لعاصة ثلجية تاريخية محتملة، اليوم الاثنين، من المتوقع أن تؤدي إلى تساقط ثلوج يصل ارتفاعها إلى 90 سنتيمترا، وعرقلة حركة المواصلات أمام عشرات الملايين من البشر.
وقالت متحدثة باسم شركة طيران يونايتد إيرلاينز في الولايات المتحدة، إن الشركة ستلغي كل رحلاتها يوم الثلاثاء في المطارات الواقعة بنيويورك وبوسطن وفيلادلفيا بسبب تحذيرات من العاصفة الثلجية.
وستحد الشركة من عملياتها ابتداء من مساء الاثنين في مطارات نيوارك ولاجوارديا وجون إف.كنيدي في منطقة نيويورك، ولكن الخدمة لن تتوقف في واشنطن دالاس يوم الاثنين.
وأصدرت الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أمس الأحد، تحذيرا من هبوب عاصفة ثلجية للجزء الشمالي من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من بعد ظهر الاثنين حتى يوم الثلاثاء، محذرة ولايات ابتداء من نيوجيرزي حتى انديانا من مواجهة عاصفة شتوية. وألغت شركات الطيران مئات الرحلات الجوية قبل العاصفة.
وقال بيل دي بلاسيو، رئيس بلدية نيويورك في مؤتمر صحافي، إن "هذه يمكن أن تكون أكبر عاصفة ثلجية في تاريخ هذه المدينة". وقال إن ارتفاع الثلوج المتساقطة يمكن أن يصل إلى ثلاثة أقدام.
ويشير مكتب إدارة الطوارئ في مدينة نيويورك إلى أن أكبر تساقط مسجل للثلوج في نيويورك حدث خلال العاصفة التي هبت يومي 11 و12 فبراير 2006 والتي أدت لتساقط ثلوج بلغ ارتفاعها 68 سنتيمترا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أميركا.. الساحل الشرقي يواجه عاصفة ثلجية "تاريخية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: