أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 بارما يفسخ عقد مهاجمه كاسانو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بارما يفسخ عقد مهاجمه كاسانو   الأربعاء يناير 28, 2015 12:15 am



أعلن نادي بارما، صاحب المركز الأخير في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنه توصل إلى اتفاق مع مهاجمه الدولي السابق انطونيو كاسانو لفسخ العقد الذي يربط بينهما.
وكتب النادي الإيطالي في موقعه على شبكة الإنترنت غداة الخسارة السادسة عشرة هذا الموسم أمام ضيفه تشيزينا 1-2: "بارما يعلن أنه تم التوصل إلى اتفاق لفسخ عقد انطونيو كاسانو قبل نهايته".
وكان كاسانو (32 عاما) انضم إلى بارما عام 2013 بعدما لعب مع أندية كثيرة، أبرزها ميلان وإنتر ميلان وسمبدوريا وريال مدريد الإسباني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بارما يفسخ عقد مهاجمه كاسانو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: