أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تأجيل مباراة قطر أمام برشلونة إلى وقت لاحق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تأجيل مباراة قطر أمام برشلونة إلى وقت لاحق   الأربعاء يناير 28, 2015 12:16 am




علمت وكالة الأنباء الفرنسية من مصدر موثوق أن المباراة التي كانت مقررة بين فريق برشلونة الإسباني والمنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة يوم 4 فبراير المقبل قد تم تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقا.
وقال المصدر "لقد تم تأجيل موعد المباراة ولم يتم تحديد الموعد الجديد" من دون أن يذكر الأسباب التي دعت إلى ذلك، لكنه أكد في المقابل قيام وفد من الفريق الكاتالوني بزيارة الدوحة، وسيضم كلا من رئيس النادي جوزيب ماريا باتوميو وبعض أعضاء مجلس الإدارة ونائب الرئيس للشؤون الاقتصادية خافير فاوس.
في المقابل، ذكرت جريدة "سبورت" الكاتالونية أن اللاعبين جيرارد بيكيه والبرازيلي نيمار سيكونان في عداد الوفد.
وقالت الجريدة الكاتالونية: "جيرارد بيكيه، والبرازيلي نيمار سوف يسافران مع الوفد الكبير إلى الدوحة، مع التأكيد على أن نادي برشلونة يتعامل بكل اهتمام وجدية مع أي ارتباطات أو زيارات إلى قطر".
ونقلت الجريدة الكاتالونية عن مصدر في إدارة النادي أن المباراة التي كان مقررا إقامتها في قطر لم تلغ كما تردد، بل تأجلت إلى وقت لاحق".
وتؤكد هذه الزيارة قوة العلاقة بين قطر ونادي برشلونة، حيث أشارت إلى حرص إدارة النادي على التواصل الدائم مع قطر، والمشاركة في الفعاليات القطرية، وسوف يكون من بين أفراد هذا الوفد بعض النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة.
يذكر أن شركة الخطوط الجوية القطرية أبرمت عقد رعاية مع نادي برشلونة مقابل 96 مليون يورو، إضافة لخمسة ملايين يورو أخرى يحصل عليها الفريق في حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ويمتد العقد حتى عام 2016.
وتتضمن بنود العقد قيام الشركة بوضع إعلاناتها على واجهة ملعب الكامب نو، إضافة للمقاعد ومتحف النادي بجانب رعاية قميص الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تأجيل مباراة قطر أمام برشلونة إلى وقت لاحق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: