أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الأرصاد : الرياح النشطة وفرصة هطول الأمطار مستمرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الأرصاد : الرياح النشطة وفرصة هطول الأمطار مستمرة   الخميس يناير 29, 2015 1:43 pm



توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها اليوم استمرار النشاط في الرياح السطحية، المثيرة للأتربة والغبار، يوم غد الخميس على مناطق الرياض، المدينة المنورة، حائل، القصيم ومكة المكرمة (تشمل الأجزاء الساحلية منها)، وكذلك منطقة نجران والأجزاء الشرقية لمنطقة عسير.
وبين تقرير الأرصاد وحماية البيئة إلى أن السماء ستكون غائمة جزئياً إلى غائمة على شمال وغرب المملكة، مع وجود فرصة لهطول أمطار رعدية على منطقة تبوك (بما فيها الجزاء الساحلية)، وكذلك الجوف والحدود الشمالية، وتمتد حتى الأجزاء الشمالية لمنطقة المدينة المنورة، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.
وخلص تقرير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة البيئة إلى : "تكون الضباب خلال الليل على الأجزاء الساحلية لمناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة والشرقية، وأجزاء من شمال المملكة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الأرصاد : الرياح النشطة وفرصة هطول الأمطار مستمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: