أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 السيسي يشارك في القمة الإفريقية بأديس أبابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: السيسي يشارك في القمة الإفريقية بأديس أبابا   الخميس يناير 29, 2015 1:44 pm




يصل اليوم الخميس، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، للعاصمة الإثيوبية في زيارة تستغرق يومين للمشاركة في القمة الإفريقية الـ24 المنعقدة تحت عنوان "عام تمكين المرأة والتنمية من أجل تحقيق أجندة 2063"، والتي ستعقد بمفوضية الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا في الفترة من 30-31 يناير.
ويعقد الرئيس المصري عددا من اللقاءات بمقر إقامته مع الزعماء الأفارقة، وإن كان لم يتحدد إمكانية إجراء لقاء مع رئيس الوزراء الإثيوبي هيلي مريام ديسالين.
وصرح السفير المصري بأديس أبابا محمد إدريس بأن اللقاء المرتقب مع رئيس الوزراء الإثيوبي يأتي وفق عدد من اللقاءات بين الزعيمين في الفترة المقبلة من أجل تقريب وجهات النظر حول القضية الخلافية (سد النهضة).
وأكد إدريس أن هناك زيارة أخرى في وقت قريب سيقوم بها الرئيس السيسي لأديس أبابا بعيداً عن أجواء القمة الإفريقية.
وأضاف في كلمة على هامش استقبال الإعلاميين المصريين بمقر السفارة المصرية بأديس أبابا، أن مصر تأمل في تطوير العلاقات بالدول الإفريقية وتعميقها، وليس التعامل مع الفعاليات القارية كمناسبات ينتهي اﻻهتمام بإفريقيا بانتهائها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
السيسي يشارك في القمة الإفريقية بأديس أبابا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: