أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الصيرفي: سعيد لكوني أول قبطي ينضم لحزب النور السلفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الصيرفي: سعيد لكوني أول قبطي ينضم لحزب النور السلفي   الخميس يناير 29, 2015 1:45 pm



قال نادر الصيرفي، مؤسس رابطة "أقباط 38" وعضو حزب "النور"، إن انضمامه لحزب "النور" السلفي والترشح للبرلمان على قوائمه جاء عن اقتناع تام وليس لتحقيق مكاسب سياسية، مشيراً إلى أن من يقول أن حزب "النور" وجه آخر لجماعة الإخوان كلام فارغ، فتاريخ الدعوة السلفية واضح منذ أن ظهرت في السبعينيات وكانت تعتمد أساساً على نبذ العنف والأعمال الإرهابية، بالإضافة إلى دعمهم لخارطة طريق ثورة 30 يونيو .
وأضاف الصيرفي، خلال حواره ضمن برنامج "الحدث المصري" عبر شاشة "الحدث"، مساء الأربعاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن حزب "النور" ليس حزباً دينياً، ولكنه حزب سياسي. وكذلك أكد قداسة البابا تواضروس أنه لا يعارض انضمام الأقباط لحزب "النور"، رافضاً أى هجوم على الكنسية تحت أى سبب، قائلاً: "لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخصية كنسية أو الكنيسة" .
وأشار مؤسس رابطة "أقباط 38" إلى أن حزب "النور" فصيل وطني حتى النخاع وكان للدعوة السلفية دور واضح في أزمة الكشح وغيرها، وقامت بعمل لجان شعبية لحماية الكنائس فى أعقاب ثورة 25 يناير، موضحاً أن الشريعة الإسلامية تحرص على حق المسيحي أكثر من المسلم، قائلاً: "أنا سعيد لكوني أول قبطي ينضم لحزب النور ويترشح على قوائمه" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الصيرفي: سعيد لكوني أول قبطي ينضم لحزب النور السلفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: