أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أستراليا.. قارة تلعب في نهائي قارة أخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أستراليا.. قارة تلعب في نهائي قارة أخرى   الخميس يناير 29, 2015 1:48 pm




أستراليا قارة انضمت إلى قارة و بانضمامها إلى أسرة كرة القدم الآسيوية طرح البعض فكرة حول استفادة كرة القدم الآسيوية من الوافد الجديد لقوته ولفتح باب التنافس مع منتخباتها وأنديتها لكن يبدو أن المستفيد الأكبر هنا هي أستراليا وليست القارة الصفراء.
فالكنغر أراد وضع حد لمعاناته مع الملحق العالمي الذي وقف عائقا أمام التاهل إلى نهائيات كأس العالم 1994 و 1998 و 2002 و الدليل التاهل المريح لأستراليا إلى مونديالي 2010 و 2014 وهو الذي جاء على حساب منتخبات عربية.
المنتخب الاسترالي أصبح ضيفا دائما و رقما صعبا في نهائيات القارة، الظهور الاول في نسخة 2007 انتهى عند الدور ربع النهائي على يد الكمبيوتر الياباني .
4 أعوام أخرى احتاجها الأستراليون للوصول إلى النهائي ومحاولة خطف اللقب لكن من جديد يبدو أن اليابان العقبة الوحيدة لأستراليا.
ثالث المحاولات في النسخة الحالية يتمنى الأستراليون أن تكون ثابتة خاصة أن منتخب اليابان عاد إلى بلاده، وهب خطوة نجح فيها ناد أسترالي، ويسترن سيدني تفوق على نفسه واستطاع الفوز بكأس دوري ابطال آسيا على حساب الهلال السعودي وحجز مقعدا له في كأس العالم للاندية.
و بعيدا عن مؤيدي الانضمام أو معارضيه أصبح وجود أستراليا في آسيا واقعا يفرز صراعا على الزعامة بين الكنغر و التنين الاصفر. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أستراليا.. قارة تلعب في نهائي قارة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: