أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 السيسي يعلن عن 10 مليارات جنيه لتنمية سيناء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: السيسي يعلن عن 10 مليارات جنيه لتنمية سيناء   الإثنين فبراير 02, 2015 12:15 pm


ذكرت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" (أ ش أ) الرسمية أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أبلغ قادة عسكريين وسياسيين ورجال دين، اليوم الأحد، في القاهرة بتخصيص عشرة مليارات جنيه للتنمية في شبه جزيرة سيناء.
وكان السيسي قد قرر تشكيل قيادة عسكرية موحدة لمنطقة شرق القناة مكلفة بمكافحة الإرهاب في منطقة شرق القناة التي تشمل شبه جزيرة سيناء، كما عين قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب أسامة رشدي عسكر قائداً للقيادة الجديدة ورقاه إلى رتبة فريق.
قرار الرئيس السيسي تعيين قيادة موحدة لشرق قناة السويس أعقب الهجوم الإرهابي الأخير في سيناء، وقضى أيضاً بتكوين وحدات من النخبة من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، تبعاً لعسكريين، من أجل ملاحقة الإرهابيين وعرقلة انتقالهم بين شمال سيناء وجنوبها.
ويرى المراقبون أن القيادة الموحدة في سيناء تنتظرها جهود كبيرة في التصدي للمتطرفين وقطع دابرهم، لتأمين بوابة مصر الشرقية، وكذا قناة السويس الحيوية بالنسبة للعالم بأسره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
السيسي يعلن عن 10 مليارات جنيه لتنمية سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: