أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تركمانستان تحظر استيراد السيارات غير البيضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تركمانستان تحظر استيراد السيارات غير البيضاء   الإثنين فبراير 02, 2015 12:16 pm



تناقل العديد من وسائل الإعلام عن مسؤولين في جمارك جمهورية تركمانستان، الدولة الغنية بالغاز الطبيعي والمطلة على بحر قزوين في آسيا الوسطى، أن السلطات هناك أبلغت الشركات المستوردة للسيارات بضرورة التقيد باستيراد السيارات ذات اللون الأبيض فقط للبلاد.
ولا يزال الغموض يسيطر على مصير السيارات المتواجدة في شوارع تركمانستان بألوان أخرى غير الأبيض، إذ أكدت مصادر أن الشرطة ستمتنع عن إصدار رخص القيادة أو تجديدها قبل طلاء السيارات باللون الأبيض، وهو ما نفته مصادر أخرى.
ووفقاً لإذاعة أوروبا الحرة، فإن عملية إعادة طلاء السيارة بلون آخر تكلف ما بين 800 وألف دولار في تركمانستان، أما السر وراء اختيار اللون الأبيض دون غيره من الألوان الأخرى، فقد تضاربت التقارير حوله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تركمانستان تحظر استيراد السيارات غير البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: