أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الثلوج تقتل 10 أشخاص في جبال الألب السويسرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الثلوج تقتل 10 أشخاص في جبال الألب السويسرية   الإثنين فبراير 02, 2015 12:19 pm



قضى سبعة متزلجين السبت جراء انهيارات ثلجية في جبال الألب السويسرية رغم تحذير السلطات من خطورة التزلج خارج الميادين المخصصة، بحسب ما أعلنت الشرطة الأحد. وبذلك يرتفع عدد الأشخاص الذين قضوا بين الخميس والسبت إلى 10.
ويعود السبب في هذه الانهيارات إلى تشكل طبقة من الثلوج سماكتها تتراوح بين المتر الواحد والمتر و20 سنتيمتراً، فوق طبقات جليدية هشة تكونت في السابق، وفق مسؤولين في الشرطة.
وكان هؤلاء المتزلجون ضمن فريق يجوب المرتفعات الشرقية من جبل بيزفيلان على ارتفاع 2200 متر.
وكان شاب في الـ31 من العمر قد قتل، السبت، في مرتفعات أوبرلند في برن حين كان يتزلج خارج الميدان المخصص لذلك، فانهارت تحته طبقة الجليد، وقتل شاب في الـ28 بعدما أتت عليه طبقة من الثلج ولم يفلح رجال الإنقاذ في إخراجه من تحتها حياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الثلوج تقتل 10 أشخاص في جبال الألب السويسرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: