أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 السيسي يكشف وصية الملك عبد الله له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: السيسي يكشف وصية الملك عبد الله له   الإثنين فبراير 02, 2015 8:07 pm




كشف الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، عن وصية العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز له قبل وفاته.
وقال السيسي خلال لقاء له مع رؤساء الأحزاب المصرية، الأحد، إن الملك الراحل أوصاه في أحد اللقاءات التي جمعت بينهما، قائلاً له: "راعي ربنا ودينك في أي حاجة أنت بتعملها"، مضيفاً أنه يشعر بالحزن لفقدان قامة عربية كبيرة مثل الملك عبدالله، ومعرباً عن امتنانه وامتنان الشعب المصري لكافة الجهود الداعمة لمصر من جانب الملك الراحل والأشقاء السعوديين.
وكان السيسي قد التقى العاهل السعودي الراحل مرتين، الأولى عندما زار العاهل السعودي الراحل مصر قي 20 يونيو الماضي كأول زعيم عربي يزور مصر عقب مراسم تنصيب السيسي، وجرى اللقاء بينهما في الطائرة، ثم كان اللقاء الثاني في الرياض في أغسطس الماضي، كما زار السيسي الرياض مؤخرا للاطمئنان على صحة الملك الراحل.
وتخليداً لذكرى الملك الراحل، قرر الرئيس المصري تأسيس جامعة تحمل اسم الملك عبدالله في منطقة جبل الجلالة بسيناء، على أعلى قمة للجبل (700 متر)، لتكون رمزاً لتعاون الملك الراحل مع مصر وشعبها خلال الفترة الماضية، ووقوفه بنصح وإخلاص إلى جوار الشعب المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
السيسي يكشف وصية الملك عبد الله له
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: