أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 3 انفجارات تهز مسقط رأس مرسي.. ولا إصابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 3 انفجارات تهز مسقط رأس مرسي.. ولا إصابات   الثلاثاء فبراير 03, 2015 1:13 pm



وقع في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 3 انفجارات بأماكن مختلفة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر، وهي المحافظة التي ينتمي إليها الرئيس الأسبق محمد مرسي، وتم انتقال خبراء المفرقعات بقسم الحماية المدنية، وبرفقتهم عدد من ضباط المديرية لفحص الأماكن والتأكد من عدم وجود أجسام غريبة بالمناطق.
وأفادت الأجهزة الأمنية في المدينة الواقعة شرق القاهرة، بوقوع 3 انفجارات بأماكن مختلفة بمدينة الزقازيق، وهي كل من منطقة شارع القومية، وشارع فاروق، وشارع المحافظة، ما أدى إلى ترويع سكان المناطق المجاورة للانفجار وتخوفهم من انفجارات أخرى تستهدف أرواحهم وأملاكهم.
انتقل خبراء المفرقعات لفحص الأماكن، والتأكد من خلوها من أي أجسام غريبة وتمشيط المنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
3 انفجارات تهز مسقط رأس مرسي.. ولا إصابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: