أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الصين تمنع استخدام الأسماء المستعارة على الإنترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الصين تمنع استخدام الأسماء المستعارة على الإنترنت   الخميس فبراير 05, 2015 1:53 pm




أعلنت هيئة صينية للرقابة على الإنترنت، الأربعاء، أن الصين سوف تحظر اعتبارا من الأول من مارس القادم، أي حساب ينتحل شخصية شخص أو منظمة، وستفرض على المستخدمين في البلاد استخدام أسمائهم الحقيقية عند تسجيل الحسابات عبر الإنترنت.
وحاولت الصين مرارا مطالبة مستخدمي الإنترنت تسجيل حساباتهم باستخدام أسمائهم الحقيقية، ومع ذلك كان النجاح الذي حققته السلطات في ذلك متفاوتا.
وأوضحت إدارة الفضاء الافتراضي في الصين CAC على موقعها على الإنترنت أن الحظر على انتحال الشخصية يشمل الحسابات التي ترمي إلى أن تكون هيئات حكومية، مثل مكافحة الفساد الصينية، ووكالات إخبارية، مثل "صحيفة الشعب اليومية" الحكومية، فضلا عن الحسابات التي تنتحل شخصيات الزعماء الأجانب، مثل الرئيس الأميركي باراك أوباما، والروسي فلاديمير بوتين.
ويقوم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عادة بإنشاء حسابات محاكاة ساخرة من الشخصيات والمؤسسات البارزة للسخرية منها.
وقالت إدارة الفضاء الافتراضي إن اللوائح الجديدة هي جزء من الجهود الرامية لفرض استخدام الأسماء الحقيقية عند التسجيل على مستخدمي الإنترنت، ووقف انتشار شائعات على الشبكة العنكبوتية.
وأضافت الإدارة أنه سيكون على شركات الإنترنت مسؤولية تطبيق هذه القواعد. ومن بين هذه الشركات "تنسنت" Tencent، التي تدير خدمات تراسل فوري ذات شعبية واسعة، مثل "وي تشات" WeChat و"كيو كيو" QQ، فضلا عن مشغل خدمة التدوين المصغر "ويبو" Weibo، والعديد من المنتديات على الإنترنت.
ويُعرف عن الصين أنها تدير آلية للرقابة على الإنترنت تعد الأكثر تطورا في العالم، وتُعرف باسم "الجدار الناري العظيم" Great Firewall، للقضاء على أي بوادر للانشقاق أو الخطر التي قد يتعرض لها الحزب الشيوعي الحاكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الصين تمنع استخدام الأسماء المستعارة على الإنترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: