أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رومانيا تعتذر عن أوصاف غير لائقة أرفقت بدعوات لحفل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رومانيا تعتذر عن أوصاف غير لائقة أرفقت بدعوات لحفل   الأحد فبراير 08, 2015 1:47 pm


اعتذرت وزارة الخارجية الرومانية، الجمعة، بعد أن بعثت السفارة الرومانية في باريس بدعوات بالبريد الإلكتروني لحفل استقبال أرفقت بها بطريق الخطأ أوصافا غير لائقة لبعض الضيوف.
وبعثت السفارة الدعوات إلى ممثلي الجالية الرومانية لحضور الحفل الذي سيقام بمناسبة زيارة الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس لفرنسا في 10 فبراير الحالي.
ووصف المرفق بعض الضيوف بأنهم "غير مرغوب فيهم"، كما وصف أحدهم بأنه "كريه"، حسب ما جاء في شكوى من أحد المدعوين نشرت في صحيفة رومانية.
وقالت الوزارة في بيان: "التعليقات التي على الدعوات هي للاستخدام الداخلي، لا تعكس رأي أو تقييم السفارة الرومانية في باريس (لهؤلاء الضيوف)، ولذلك فإن الشخص المسؤول عنها تمت معاقبته".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رومانيا تعتذر عن أوصاف غير لائقة أرفقت بدعوات لحفل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: