أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رويس يمدد عقده مع دورتموند حتى 2019

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رويس يمدد عقده مع دورتموند حتى 2019   الثلاثاء فبراير 10, 2015 11:09 pm




مدد الدولي الألماني ماركو رويس المطارد من أبرز الأندية الأوروبية عقده مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2019 بحسب ما ذكر ناديه اليوم الثلاثاء.
وعرض موقع النادي، الذي يعاني حاليا في الدوري الألماني، على تويتر صورة لرويس المطارد من بايرن ميونيخ وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيين، وهو يوقع على عقده الجديد.
وقال اللاعب: "أنا سعيد بقراري في البقاء مع بوروسيا دورتموند. بكل بساطة دورتموند مدينتي وبوروسيا فريقي".



وكان عقد رويس السابق ينتهي في 2017، وفيه بند ينص على تقليص بنده الجزائي بحال أراد الرحيل الصيف المقبل إلى 25 مليون يورو.




وكان رويس (25 عاما) الذي فوت مونديال 2014 في البرازيل والذي توج به منتخب بلاده بسبب إصابة غاب عن الملاعب في الشهرين الماضيين بسبب تمزق في أربطة الكاحل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رويس يمدد عقده مع دورتموند حتى 2019
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: