أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ناهد السباعي تطرق "بلاد العم سام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ناهد السباعي تطرق "بلاد العم سام"   الثلاثاء فبراير 10, 2015 11:10 pm



تجربة جديدة تخوضها الفنانة المصرية(حفيدة فريد شوقي) ناهد السباعي من خلال فيلم "Impossible Marriage" الذي ينتجه ويخرجه السوري هلال أرناؤوط، ويشارك في بطولته محمد سلام وهالة فاخر.
وفي حديثها للعربية.نت حيث كشفت ناهد عن أن الفيلم سيعرض في الأساس خارج مصر وبالتحديد في الولايات المتحدة الأميركية، على أن يعرض بدور عرض قليلة داخل مصر.
وأشارت إلى أن IMPOSSIBLE MARIAGE أو الزواج المستحيل سيساعد في تنشيط السياحة المصرية، ما دفعها للموافقة على التجربة، مؤكدة أن تصوير الفيلم سينتهي خلال 5 أسابيع. وقد تم تصوير أجزاء منه خارج مصر.
وحول الإطار الذي يتبناه الفيلم، أكدت ناهد أنه يتناول الفرق بين الثقافات في الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، رافضة الخوض في تفاصيله، لاسيما وأنه من غير مسموح لها بلحديث عن القصة. كما أشارت إلى أن أغلبية الممثلين ليسوا مصريين.
"لهذا السبب أغيب عن الدراما"
وعند سؤالها عن سبب غيابها عن الدراما، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي عبر "السبع وصايا" و "سرايا عابدين"، أكدت أنها لا تعمل على أي عمل في الفترة المقبلة، خاصة وأنها كانت تدرس التمثيل في معهد خاص بالتمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية، وهو ما منعها من التعاقد على أي عمل درامي.
وأكدت أن التمثيل مثل الطب، غالباً ما يتضمن الجديد، لذلك تحرص دوما على تعلم الجديد.
وفي ظل الغياب عن الدراما، تعيش ناهد السباعي نشاطاً سينمائيا مكثفا، فقد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم "سكر مر" الذي يقوم بإخراجه هاني خليفة، ويشاركها بطولته هيثم أحمد زكي وآيتن عام.
كما أشارت إلى أنها تعمل على فيلم جديد من تأليف والدها المخرج الراحل مدحت السباعي، وتتولى إنتاجه والدتها ناهد فريد شوقي، ويحمل اسم "اللعبة الأمريكاني"، وتم التعاقد مع الفنان أحمد الفيشاوي من أجل مشاركتها البطولة، ولكن لم يتم الاستقرار على باقي الأبطال بعد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ناهد السباعي تطرق "بلاد العم سام"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: