أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ابنة هيوستن تصارع الموت بعد حادث مشابه لوالدتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ابنة هيوستن تصارع الموت بعد حادث مشابه لوالدتها   الأربعاء فبراير 11, 2015 1:06 pm



سيكون على عائلة أسطورة البوب الأمريكية ويتني هيوستن، اتخاذ قرار صعب بعد أن ساءت حالة ابنة المطربة بوبي كريستينا براون، وأصبحت تتنفس بواسطة أجهزة طبية مساعدة.
وأكد الأطباء المشرفون على حالة بوبي كريستينا أن الأخيرة لا تتنفس كما أن قلبها لا ينبض سوى بمساعدة الأجهزة الطبية، الأمر الذي دفع عائلتها لاتخاذ قرار مؤلم وصعب، من المقرر أن يكون اليوم 11 فبراير الذي يصادف عيد ميلادها، وذلك بنزع أجهزة التنفس عنها.
وكانت ابنة ويتني قد عثر عليها فاقدة الوعي في حالة مشابهة لحالة وفاة والدتها قبل ثلاث سنوات، واكتشف زوج بوبي كريستينا الأخيرة مغشيا عليها ومنكفئة على الوجه داخل مغطس حمام مملوء بالماء، في منزلهما بضواحي مدينة أتلانتا.
ووصفت مصادر طبية حالتها حينها بأنها "غير مستجيبة" ما يعني "لا تنفس ولا نبض"، وأنها تصارع الموت.
ومنذ 31 من يناير الماضي ترقد الابنة والوريثة الوحيدة لويتني هيوستن (21 عاما) بغرفة العناية المركزة في غيبوبة طبية على أمل أن يتحسن وضعها، لكنها لم تتحسن.
ويرتقب أن يتم الأربعاء 11 فبراير، والذي يوافق عيد ميلاد كريستينا نزع جميع الأجهزة التي تبقيها في غيبوبة طبية.
وعانت بوبي كريستينا من لحظات عصيبة بعد وفاة والدتها المفاجئة، وعبر عدد من المقربين منها عن خشيتهم من أن تقدم على الانتحار، إلى أن ارتبطت بنيك غوردون وهو ابن هيوستن بالتبني، حيث بدت سعيدة بهذا الارتباط رغم معارضة عائلتها له على اعتبار أن نيك يعتبر بمثابة أخ لها.
وكانت المغنية ويتني هيوستن قد توفيت في حادث مشابه في مغطس فندق ببفرلي هيلز عام 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ابنة هيوستن تصارع الموت بعد حادث مشابه لوالدتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: