أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 فنانون يعزّون بابا الأقباط بوفاة المصريين بليبيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: فنانون يعزّون بابا الأقباط بوفاة المصريين بليبيا   الثلاثاء فبراير 17, 2015 9:44 pm




استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الأقباط في مصر، وفدا من الفنانين حضر لتقديم العزاء بوفاة 21 قبطيا مصريا في ليبيا على يد داعش.
ضم الوفد الفنان أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين، ورجاء الجداوي ويسرا ونهال عنبر ونادية لطفة ودلال عبدالعزيز وسامح الصريطي.
من جانب آخر، أعلن مصدر كنسي لـ"العربية.نت" أن الكنيسة المصرية أقامت قداسا ظهر اليوم الثلاثاء عى أرواح الضحايا، ترأسه البابا تواضروس ولفيف من الآباء الأساقفة والآباء الكهنة.
وفي سياق متصل، أصدر بيت العائلة المصرية بيانا ندد فيه بالحادث الوحشي .
وأكد أن هذه الوحشية والهمجية لم يعرفها التاريخ من قبل ولن يعرفها مستقبلاً لغير هذه الفصائل التي طرأت علينا وعلى بلادنا وثقافتنا، وتجاوزت كل الحدود التي وضعتها الأديان والأخلاق والأعراف الإنسانية لتفرق بها بين الوحش المفترس وبين الإنسان العاقل المفكر.
وطالب "بيت العائلة المصرية" بسرعة تعقُّب قوى التطرف والإرهاب وتقديمهم للعدالة والقصاص العاجل، داعيا المصريين إلى التيقظ والحذر، والوقوف صفاً واحداً في وجه هذا الإرهاب الأسود.
وأكد البيان أن مصر أقباطاً ومسلمين، متمثلين في "بيت العائلة المصرية" يعيشون منذ خمسة عشر قرناً، مصيرهم واحد، وحياتهم مشتركة في لحمة واحدة ونسيج مشترك، ولن يفُتَّ هذا الحادث الإرهابي في عَضُدهم، بل سيزيدهم إصراراً وتمسكاً بوحدة مصيرهم وعيشهم المشترك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
فنانون يعزّون بابا الأقباط بوفاة المصريين بليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: