أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 العاصفة "جنى" الثلجية تبدأ تأثيراتها على شرق المتوسط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: العاصفة "جنى" الثلجية تبدأ تأثيراتها على شرق المتوسط   الخميس فبراير 19, 2015 4:31 pm




بدأت عاصفة جوية قوية، أطلق عليها اسم "جنى"، تؤثر على دول شرق المتوسط اعتباراً من صباح اليوم الخميس.
وهذه العاصفة قادمة من تركيا، حيث أصابت مناطق واسعة بالشلل، على أن تمتد لتشمل دول شرق المتوسط، لاسيما الأردن وسوريا والأراضي الفلسطينية.
وأفاد مراسل قناة "العربية" في رام الله أنه تم تجهيز غرف طوارئ في كافة المناطق الفلسطينية استعداداً للعاصفة.
أما السلطات الأردنية فأعلنت تعطيل الدوائر الرسمية ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الظروف الجوية، حيث يتوقع تساقط كثيف للثلوج على المملكة مع درجات حرارة تقارب الصفر المئوي.
وفي تركيا، ألغت شركة الخطوط الجوية التركية حوالي 370 رحلة كان مقرراً إقلاعها أو وصولها في اسطنبول ومدن أخرى اليوم الخميس بعد أن تسببت العاصفة الثلجية في تقليل مستوى الرؤية بشدة.
وتعرقل أحوال الطقس حركة النقل الجوي في اسطنبول منذ بدأت العاصفة يوم الثلاثاء وصاحبها تراكم ثلوج وصل ارتفاعها إلى 60 سنتيمترا في أجزاء من المدينة.
وأصابت العاصفة حركة السيارات في شوارع اسطنبول التي يعيش فيها 15 مليون نسمة بالشلل، ودفعت البعض للسير من بيوتهم في الضواحي إلى مقار أعمالهم.
وكان الشرق الأوسط قد شهد مطلع الشهر الماضي عاصفة ثلجية، أطلق عليها اللبنانيون اسم "زينة" بينما سماها الأردنيون "هدى"، أدت إلى إغلاق العديد من الطرق لعدة أيام وتعطيل العمل والدراسة والرحلات الجوية، فيما تدنت درجات الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي.

آثار العاصفة في اسطنبول


آثار العاصفة في اسطنبول


آثار العاصفة في اسطنبول


آثار العاصفة في اسطنبول


آثار العاصفة في اسطنبول


آثار العاصفة في اسطنبول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
العاصفة "جنى" الثلجية تبدأ تأثيراتها على شرق المتوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: