أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 عصابات منظمة لسرقة الشوكولاتة تجتاح جنوب السويد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: عصابات منظمة لسرقة الشوكولاتة تجتاح جنوب السويد   الثلاثاء فبراير 24, 2015 9:02 pm




انتشرت في جنوب السويد عصابات الجريمة المنظمة، ولكن لغرض سرقة شيء واحد فقط هو الشوكولاتة، فقد وقعت عدة سرقات من هذا النوع كان آخرها عندما ذكر صاحب محل أن قوالب شوكولاتة قيمتها الآلاف من الكرونا (عملة السويد) سرقت من متجره.
وقال صاحب المتجر روبرت رير لصحيفة محلية إن عدة محال أخرى أبلغت عن حوادث مماثلة، وإن الظاهرة ربما تكون منتشرة أكثر، مشيراً إلى أن هناك شائعة بأن هناك سوقاً لشراء قوالب الشوكولاتة وتقسيمها إلى قطع صغيرة لبيعها بنظام "بيك أند ميكس"، وهو نظام في المحلات التجارية يمكن للناس اختيار عدد قليل من عدة أنواع مختلفة من الحلويات، بحسب ما نقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" (أ ش أ).
وكانت قوالب شوكولاتة قيمتها 8 آلاف كرونا (قرابة ألف دولار) قد سرقت من متجر "إيكا" في بلدة "اركيلشتورب" بمنطقة سكنية في ثلاث هجمات منذ بداية العام الجديد.
وأكدت الشرطة أنها تلقت مؤخراً عدة بلاغات بسرقة الشوكولاتة في عدد من البلدات بجنوب السويد.
وذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي أن هذه ليست المرة الأولى التي تجتاح جنوب السويد موجة من الجرائم المتعلقة بسرقة الحلوى، ففي مطلع العام تمت سرقة علكة قيمتها أكثر من 15 ألف كرونا من عدة محال تجارية في أنحاء منطقة "سمالاند".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
عصابات منظمة لسرقة الشوكولاتة تجتاح جنوب السويد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: