أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رحالة صيني يجوب العالم منذ 18 عاماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رحالة صيني يجوب العالم منذ 18 عاماً   الخميس فبراير 26, 2015 4:17 pm




بدأت رحلة الرحالة الصيني الذي يجوب العالم على متن دراجته الهوائية منذ ثمانية عشر عاما، لتحقيق حلمه منذ أن كان شابا، ويستعد الآن للتوجه إلى محطته الأخيرة بعد زيارته معظم مدن جنوب العراق.
يقول لي شوينغ "سافرت من بغداد إلى الحلة وكربلاء والنجف والديوانية والبصرة. رحلة من أجل السلام، كان الناس كرماء معي وكان أفراد الشرطة ودودين".
لي شونغ، ذو السبعة وخمسين عاما بدأ رحلته عام 1997، زار خلالها دولا في قارة آسيا وأوروبا وإفريقيا وأميركا الشمالية والجنوبية.
وصل إلى العراق عن طريق الجو قادماً من البحرين، ثم تجول في بغداد ليتوجه من بعدها إلى مدن الجنوب، حيث لم يذهب لأي من مناطق شمال وغرب البلاد، حيث يقاتل تنظيم داعش.
ولم تمنع المصاعب والمتاعب التي واجهها الرحالة المسن في إطار استكشافه لبلدان العالم من التعرف على أصدقاء جدد واستكشاف الثقافات المختلفة.
وستكون إيران محطة "لي تشونغ" الأخيرة في جولته حول العالم، على دراجته الهوائية التي يحمل عليها جميع أمتعته الخاصة من ملبس ومأكل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رحالة صيني يجوب العالم منذ 18 عاماً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: