أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وفاة الفنان الفلسطيني غسان مطر عن 77 عاماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وفاة الفنان الفلسطيني غسان مطر عن 77 عاماً   السبت فبراير 28, 2015 1:55 pm




توفي اليوم الجمعة الفنان الفلسطيني غسان مطر عن عمر يناهز 77 عاماً إثر تدهور حالته الصحية.
ولد غسان مطر في الثامن من ديسمبر لعام 1938، واسمه الحقيقي عرفات داوود حسن المطري. وعاش في مخيم البداوي الواقع شمال لبنان، وعمل في لبنان ومصر، وقدم العديد من المسلسلات والمسرحيات.
عمل مطر بالوسط الفني المصري والعربي منذ وقت مبكر، ويعد من أبرز الممثلين الفلسطينيين، وكان عضوا بالهيئة الإدارية في اتحاد الكتاب الصحافيين الفلسطينيين بالقاهرة، وهو الأمين العام لاتحاد الفنانين الفلسطينيين.
وشارك غسان مطر في أفلام تعبر عن الكفاح الفلسطيني. في السينما المصرية. وقدم أدوارا عدة للشخصيات الشريرة، ومن أهمها دوره في فيلم "الأبطال" أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، كما قام بدور بارز في الفيلم التلفزيوني "الطريق إلى إيلات".
وتقدمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بالتعازي القلبية والمواساة لأبناء الشعب الفلسطيني وقيادته وعائلة الفقيد وأصدقائه ومحبيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وفاة الفنان الفلسطيني غسان مطر عن 77 عاماً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: