أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 نور الشريف يعود إلى بوسي بعد سنوات من الانفصال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: نور الشريف يعود إلى بوسي بعد سنوات من الانفصال   الجمعة مارس 06, 2015 6:24 pm




بعد 9 سنوات من الانفصال، عاد الفنان نور الشريف إلى الفنانة بوسي مرة أخرى، وذلك عقب سريان أنباء عن ذلك، وهو ما أكده نور عزت، مساعد الفنان نور الشريف لـ"العربية.نت".
وأكد عزت أن خبر عودة نور الشريف إلى الفنانة بوسي أمر صحيح بالفعل، ولكنه وقع منذ فترة طويلة قبل زواج ابنتهما سارة.
ورفض عزت الإفصاح عن أية تفاصيل خاصة بالأمر وكيف حدث ذلك، مكتفيا بتأكيد العودة قبل ما يقارب الشهرين، وهي الفترة التي شهدت تواجد الفنانة بوسي إلى جوار نور الشريف أكثر من أي وقت مضى حين كان مريضا، وتوجه للعلاج خارج مصر.
وكان نور وبوسي قد انفصلا سنة 2006، في قرار كان مفاجئا للجميع، خاصة أن زواجهما استمر لما يقارب الثلاثين عاما، ورغم طلاقهما كانا دائما يحرصان على حضور المناسبات معا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
نور الشريف يعود إلى بوسي بعد سنوات من الانفصال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: