أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 السجن لوالدي أميرة أهانا أقدم ملك بالعالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: السجن لوالدي أميرة أهانا أقدم ملك بالعالم   الأربعاء مارس 11, 2015 10:42 pm



قضت محكمة تايلاندية، الأربعاء، بالسجن عامين ونصف العام على والدي أميرة سابقة لإدانتهما بـ"العيب في الذات الملكية" بعد تحقيقات شملت عدداً من أفراد الأسرة اتهموا بالفساد وإساءة استخدام صلاتهم بالأسرة المالكة.
ويعتبر الملك بوميبون أدولياديج (87 عاماً) أقدم ملك بالعالم.
وطلقت سريراسمي سووادي التي كانت تعرف من قبل بالأميرة سريراسمي من ولي عهد تايلاند الأمير ماها فاجيرالونجكورن.
وأدانت المحكمة والدي سووادي بانتهاك المادة 112 من القانون الجنائي الذي ينص على معاقبة من "يعيب أو يهين أو يهدد الملك أو الملكة أو ولي العهد أو الوصي على العرش" بالسجن لمدة تصل إلى 15 عاماً.
وقال القاضي وهو يتلو الحكم "المتهمان مذنبان بالعيب في الذات الملكية وحكم عليهما بالسجن خمسة أعوام خفضت إلى عامين ونصف العام."
وفي الشهر الماضي أقر المتهمان باستغلال صلاتهما الملكية.
وفي العام الماضي اعتقل عدد من أقارب سريراسمي في إطار عملية تطهير شملت مسؤولين اتهموا بالفساد، كما أن بعضهم أيضاً بالعيب في الذات الملكية.
وتخلت سريراسمي عن لقبها الملكي في ديسمبر.
ويجيء اعتقال أقاربها في وقت حساس بالنسبة لتايلاند بما في ذلك القلق المتزايد على صحة الملك بوميبون وما يمكن أن يحدث في الخلافة الملكية.
وكان ملك تايلاند غادر المستشفى الاثنين لزيارة قصره في بانكوك في المرة الأولى التي يخرج فيها من المستشفى منذ أن دخله العام الماضي، الأمر الذي قد يهدئ الكثيرين ممن يبجلونه ويرون فيه حكماً وسط الانقسامات السياسية التي تعصف بالبلاد ويغلب عليها العنف أحياناً.
ودخل بوميبون، وهو أكثر ملوك العالم بقاء في السلطة، ويعتبر "أبا" للأمة في تايلاند إلى مستشفى سيريراج ببانكوك في أكتوبر، حيث خضع لجراحة إزالة المرارة وتلقى علاجاً من عدوى في الأمعاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
السجن لوالدي أميرة أهانا أقدم ملك بالعالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: