أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 جوني ديب يُصاب في يده أثناء تصوير "قراصنة الكاريبي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: جوني ديب يُصاب في يده أثناء تصوير "قراصنة الكاريبي"   الأربعاء مارس 11, 2015 10:44 pm





تعرض الممثل الهوليوودي جوني ديب لإصابة في يده على هامش تصوير الجزء المقبل من فيلم "قراصنة الكاريبي" في أستراليا وينبغي له الخضوع لعملية في الولايات المتحدة، بحسب ما أفادت عدة وسائل إعلام.
وقد تعرض ديب الذي يؤدي دور القبطان جاك سباروو في سلسلة الأفلام هذه التي تنتجها استوديوهات "ديزني" لهذه الإصابة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك خارج موقع التصوير، على ما جاء في صحيفة "غولد كوست بوليتن".
وأكد أحد الناطقين باسم استوديوهات "ديزني" تلك الحادثة للصحيفة المحلية، موضحاً أن موعد خروج الفيلم إلى الصالات في 7 يوليو 2017 لم يتغير.
وكشف الموقع الإلكتروني لمجلة "فاراييتي" أن جوني ديب سيخضع لعملية وقد غادر أستراليا إلى لوس أنجلوس على متن طائرة خاصة، ومن المفترض أن يتغيب عن التصوير لمدة أسبوعين.
ويتشارك الممثل البالغ من العمر 51 عاما بطولة الجزء الخامس من السلسلة المعنون "ديد مين تيل نو تيلز" مع خافيير بارديم، وقد حققت الأجزاء السابقة من الفيلم عائدات بقيمة 3,6 مليار دولار.
ويذكر أن ديب تزوج أخيراً من الممثلة الأميركية الشابة آمبر هيرد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
جوني ديب يُصاب في يده أثناء تصوير "قراصنة الكاريبي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: