أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الفنانة زهرة الخرجي: هذه أعمالي الثلاثة في رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الفنانة زهرة الخرجي: هذه أعمالي الثلاثة في رمضان   الثلاثاء مارس 24, 2015 8:25 pm




تواصل الفنانة الكويتية زهرة الخرجي، في دبي هذه الأيام، تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو "دبي لندن دبي"، مع المخرج البحريني جمعان الرويعي الذي يتولى إنتاجه الفنان الإماراتي أحمد الجسمي.
وقالت الخرجي في حديث لـ"العربية.نت" إنها ستكون حاضرة خلال الدورة الرمضانية المقبلة من خلال ثلاثة مسلسلات جديدة قامت بإنجاز نسبة كبيرة منها "دبي لندن دبي"، الذي تجسد خلاله دور أم عصامية تعمل على إيصال أبنائها إلى أرفع المناصب.
يشترك معها في هذا العمل عبدالعزيز جاسم وأحمد إيراج ورؤى الصبان وسيف الغانم، على أن يكون التصوير في عدد من المدن الإماراتية.
وأضافت الفنانة الكويتية، فور عودتي من دبي، سألتحق بفريق مسلسل "في عينيها أغنية" الذي ستخوض من خلاله الفنانة الشابة هيا عبدالسلام تجربتها الإخراجية الثانية بعد النجاح في مسلسل "حب كلمة"، الذي شاركتُ في بطولته أيضاً.
وحول عملها الدرامي الثالث، قالت الفنانة زهرة الخرجي إنه مسلسل "وصايف"، من تأليف عبدالعزيز الحشاش وبطولة الفنانة شمس، وفي العمل أيضاً محمود بوشهري وحسين المنصور ونورة العميري، وعدد من نجوم مصر بينهم عزت أبو عوف وانتصار، وسيصور بين دبي والقاهرة وبيروت.
واعتبرت الخرجي أن كثرة أعمالها في العامين الأخيرين محاولة لتعويض أكثر من ثلاثة أعوام من الغياب إثر الصراع الطويل مع مرض السرطان الذي تعافت منه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الفنانة زهرة الخرجي: هذه أعمالي الثلاثة في رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: