أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بركان يطفئ حلم طيار سويسري بالطواف حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بركان يطفئ حلم طيار سويسري بالطواف حول العالم   الأحد مارس 29, 2015 10:50 pm





قتل الطيار السويسري اريك غيو، أمس السبت، لدى تحطم طائرته في الإكوادور فوق بركان، فيما كان ينفذ واحدة من مراحل جولته حول العالم على مدى عشرين شهراً بطائرة صغيرة، بحسب ما أعلنت السلطات في هذا البلد الواقع في أميركا اللاتينية.
وقالت سلطات النقل الجوي المدني في حسابها على موقع تويتر، إن "الطيار السويسري الذي كان وحيداً على متن طائرته قتل في هذا الحادث"، دون إيضاح ملابساته.
وقد ذكر أحد المقربين من الطيار أن الطائرة تحطمت فوق بركان "كوتوباكسي" في جبال الأنديس، بعيد إقلاعها من مطار مدينة لاتاكونغا جنوب العاصمة كويتو.
ويبلغ الطيار 62 عاماً، وكان ينفذ رحلته حول العالم على متن طائرة خفيفة من طراز ايروسول دبليو تي 9 دايناميك.
وتوجهت فرق عسكرية وفرق إنقاذ إلى الموقع لسحب جثة الطيار.
وكان الطيار ينوي أن يحلق في مغامرته فوق 34 بلداً، قاطعاً 76 ألف كيلومتر بحلول العام 2016، في رحلة ترمي إلى "كسر رتابة الحياة" وتمويل مركز لجراحة العظام في بوركينا فاسو.
وقبل أن يصل إلى الإكوادور حلق في سماء كل من البيرو وبوليفيا وتشيلي والأرجنتين والبرازيل، وقبل ذلك تنقل بين بلدان عدة في إفريقيا وأوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بركان يطفئ حلم طيار سويسري بالطواف حول العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: