أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الحبس شهرين لماجد الكدواني بعد تعديه على عامل بالضرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الحبس شهرين لماجد الكدواني بعد تعديه على عامل بالضرب   الأحد مارس 29, 2015 10:52 pm



عاقبت محكمة جنح مصر الجديدة برئاسة المستشار عبدالرحمن الزواوي، الفنان المصري ماجد الكدواني، بالحبس شهرين مع الشغل وكفالة مالية قدرها ألف جنيه وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، لاتهامه بالتعدي على عامل في محطة وقود في منطقة مصر الجديدة شرق القاهرة .
وطلب دفاع الكدواني براءة الفنان المصري لانتفاء أركان الجريمة وعدم معقولية الواقعة، بينما طلب دفاع المجني عليه بتعويض مدني مؤقت قيمته 30 ألف جنيه.
وأكد الكدواني أمام نيابة مصر الجديدة، أنه لم يتعد على العامل بالضرب لكنه دفعه فقط، فيما كشفت تحقيقات النيابة أن الفنان دخل محطة وقود بمنطقة بمصر الجديدة وكانت برفقته سيدة دخلت إلى دورة المياه ولم تغلق العلامة الخضراء التي توحي بوجودها فيه، وعندما دخل عامل النظافة لتنظيف دورة المياه وجدها، وخرج مسرعا، وهنا اعتدى عليه الكدواني بالضرب، وأحدث به إصابات في وجهه، وسجلت كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة الواقعة بالكامل، وأثبتت صحة أقوال العامل.
وقال الكدواني إنه نهر العامل لقيامه وآخرين بالسخرية من السيدة التي كانت معه بعد خروجها من الحمام، وأنه لم يحدث به أية إصابات، فيما كشفت التحقيقات أن الفنان قام بالتعدي على العامل بالضرب وأحدث به إصابات في وجهه، كما قام بسبه ونعته بألفاظ جارحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الحبس شهرين لماجد الكدواني بعد تعديه على عامل بالضرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: