أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 جولة مكثفة للنجم الهندي أميتاب بتشان في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: جولة مكثفة للنجم الهندي أميتاب بتشان في مصر   الثلاثاء مارس 31, 2015 1:24 pm




وصل النجم الهندي العالمي أميتاب بتشان إلى مصر، ظهر اليوم الاثنين، قادما في جولة مكثفة تهدف إلى تنشيط السياحة ببلاده، يقوم خلالها بالمشاركة في مهرجان "الهند على ضفاف النيل".
وعقب وصول النجم الهندي إلى القاهرة توجه إلى أحد فنادق منطقة الزمالك، والذي يقيم به خلال زيارته، على أن يعقد بالفندق مؤتمرا صحافيا غدا الثلاثاء، بحسب ما أكد أحمد إبراهيم مسؤول المركز الإعلامي بالمركز الثقافي الهندي بالقاهرة لـ"العربية.نت".
وأوضح إبراهيم أن أميتاب بتشان سيتوجه بعد المؤتمر الصحفي غدا العصر إلى دار الأوبرا المصرية من أجل حضور الاحتفالية التي تقام هناك، وبعدها يتوجه في المساء إلى منطقة الأهرامات لحضور افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان "الهند على ضفاف النيل".
وكشف إبراهيم أن الزيارة ستشهد تكريما من قبل أكاديمية الفنون المصرية للنجم الهندي على أن يتم إهداؤه الدكتوراه الفخرية من الأكاديمية. غير أن موعد التكريم هذا لم يتحدد بعد، كما أنه لم يتم تحديد الموعد الذي سيغادر فيه أميتاب بتشان مصر.
وتُعد هذه المرة الثالثة التي يحصل النجم الهندي على تكريم من مصر، وذلك بعدما حضر في مطلع التسعينيات وتم تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي وسط حفاوة بالغة من محبيه، كما تم تكريم أميتاب من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي في عام 2001.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
جولة مكثفة للنجم الهندي أميتاب بتشان في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: