أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 محكمة مصرية تقضي بطرد الفنانة انتصار من شقتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: محكمة مصرية تقضي بطرد الفنانة انتصار من شقتها   الثلاثاء مارس 31, 2015 1:24 pm




قضت محكمة مصرية بطرد الفنانة انتصار من شقتها وتسليم الشقة للشركة المالكة لها.
وقضت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة بقبول الدعوى المقامة من شركة الشرق للتأمين المطالبة بطرد الفنانة انتصار من شقتها، بعد قيامها بعدد من الأعمال التي تضر بالعقار والهيكل الخرساني به واغتصاب بعض الأجزاء من المنافع العامة للعقار وضمها إلى شقتها بالمخالفة لبنود العقد.
وقالت الشركة في دعواها إنها فوجئت في شهر مارس 2007 بقيام الفنانة انتصار واسمها بالكامل انتصار عبد الباسط علي، والقاطنة بالعقار رقم 44 بالشقة 16 شارع قصر العيني بضم 45 متراً من مساحة المنور الثانوي في الجهة الخلفية للعقار، وضم 2 متر من أمام المطبخ الخاص بشقتها، وعمل دعامات لها بقطاعات حديدية ومبان من الطوب، مما أدى إلى حدوث تلفيات جسيمة بالعقار والهيكل الخرساني له.
وطالبت الشركة بطرد الفنانة من الشقة وإلزامها بإلغاء كل الأعمال، التي قامت بها على نفقتها الخاصة وهو ما استجابت له المحكمة.
الفنانة رفضت التعليق على الحكم لكنها أكدت أنها ستقوم بالطعن عليه بالاستئناف.
يذكر أن انتصار فنانة كوميدية اسمها بالكامل انتصار عبد الباسط علي محمد من مواليد 15 يوليو عام 1970 في الإسكندرية، وعملت كمديرة للعلاقات العامة بأكاديمية المخرج رأفت الميهي عقب حصولها على بكالوريوس تجارة كما عملت مديرة للتسويق بإحدى الشركات.
دخلت انتصار مجال الفن بالمصادفة البحتة حينما رشحها مجموعة من أصدقائها للعمل في فيلم تفاحة الذي كان بداية ظهورها على الساحة الفنية، ثم قدمها المخرج رأفت الميهي من خلال فيلم "قليل من الحب كثير من العنف"، وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية منها "النوم في العسل" و"حلق حوش" و"يوميات ونيس" و"حكايات زوج معاصر" و"راجل و6 ستات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
محكمة مصرية تقضي بطرد الفنانة انتصار من شقتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: