أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 استمع إلى آخر مكالمة أجراها عبدالحليم حافظ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: استمع إلى آخر مكالمة أجراها عبدالحليم حافظ   الثلاثاء مارس 31, 2015 8:15 pm




داول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يظهر به المقطع الصوتي الأخير من مكالمة للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، قبل وفاته بأيام.
وأعرب عبدالحليم حافظ عن اشتياقه الشديد لمصر، خلال المكالمة مع الإذاعي الراحل وجدي الحكيم، إذ كان يتواجد العندليب في ذلك الوقت، في لندن، من أجل العلاج، وبدا صوته مختلفاً وظهرت عليه علامات الإعياء الشديد.
ويرجع تاريخ المكالمة إلى مارس 1977، في نفس الشهر الذي توفي فيه العندليب، وقال" عبدالحليم" في المكالمة: "وحشاني مصر خالص"، وظل يردد: "وحشاني مصر، إزي مصر يا (وجدي)؟ كويسة؟"، فرد عليه "الحكيم": "إحنا كويسين، إنت كويس؟"، فأجاب: "أنا كويس الحمد لله، في تقدم في حالتي، هعمل عملية خلاص، في يوم 26 أو 27 هعمل عملية صغيرة، لكن إن شاء الله النتيجة هتبقى كويسة".
وعاد "الحكيم" يسأله: "إنت دلوقتي أحسن من الأول؟"، فأجاب: "آه أحسن الحمد لله، في تقدم على طول"، فسأله "وجدي": "هتيجي قريب إن شاء الله؟"، فرد بحماس: "إن شاء الله بعد العملية هاجي على طول، وحشتني مصر خالص"، فعاد "الحكيم" يؤكد عليه في سؤال: "يعني مش كتير؟"، فأجاب: "لأ أنا هاجي على طول وحشتني مصر".
يذكر أن الأمر المثير للحزن أن عبدالحليم حافظ جاء إلى مصر بعدها، ولكن في تابوت بطائرة كي يدفن في تراب مصر إلى الأبد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
استمع إلى آخر مكالمة أجراها عبدالحليم حافظ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: