أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 زوجة حَكَم قُتِل خلال مباراة تطلب 51 مليون دولار تعويضاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: زوجة حَكَم قُتِل خلال مباراة تطلب 51 مليون دولار تعويضاً   السبت أبريل 04, 2015 8:18 pm



أظهرت سجلات محكمة، أن زوجة حَكَم كرة قدم من ديترويت بالولايات المتحدة تُوُفّي بعد تعرضه للكمة خلال مباراة في الصيف الماضي، رفعت دعوى تُطالب بمبلغ 51 مليون دولار، يوم الجمعة، ضد قاتل زوجها البالغ من العمر 44 عاماً.
 
وبموجب الدعوى تُطالب كريستن بيانيفيتش -زوجة جون بيانيفيتش- بمليون دولار لكل عام كان من الممكن أن يعيشه زوجها ما لم يتعرض لضربة في الزور خلال مباراة في ليفونيا بولاية ميشيجان.
 
وقالت الدعوى التي رُفعت في محكمة دائرة مقاطعة وايني: إن "جون بيانيفيتش توفي أقل من واحد وخمسين عاماً مما توقع له أطباؤه؛ نتيجة للعمل الشرير والخبيث والوحشي من المدعى عليه (باسل سعد)".
 
وبالإضافة إلى "سعد"، وردت أسماء مالك نادي بنتجبيل ستارز لكرة القدم، ورابطة ميشيجان يونايتد لكرة القدم، في الشكوى التي تزعم أن "سعد" سُمح له -عن إهمال- بلعب كرة القدم على الرغم من تاريخه في السلوك العنيف خلال المباريات".
 
واعترف سعد (37 عاماً) بأنه مذنب في فبراير بالقتل غير المتعمد لإصابته -بشكل قاتل- بيانيفيتش خلال مباراة في يونيو.
 
وقال ممثلو ادعاء: إن "سعد" انفعل أمام "بيانيفيتش" وهو حكم لكرة قدم لفترة طويلة، عندما كان الحكم بصدد طرده من المباراة، وتوفي "بيانيفيتش" بعد يومين من هذا الاعتداء، وحُكِم على "سعد" بالسجن ثماني سنوات في الشهر الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
زوجة حَكَم قُتِل خلال مباراة تطلب 51 مليون دولار تعويضاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: