أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 زوج نيللي كريم يكشف حقيقة انفصالهما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: زوج نيللي كريم يكشف حقيقة انفصالهما   الأربعاء أبريل 08, 2015 12:38 pm


تتلاحق أخبار تفيد بانفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا، وهذا ما دفعت الزوج إلى الرد على هذه الأمور، التي تعامل معها البعض على أنها حقيقية، وحسم الأمر بشكل كامل.
واختار أبو النجا أن يرد من خلال حسابه على الموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بعدما كتب تحت عنوان "توضيح هام .. أصدقائي الأعزاء"، مشيرا إلى كونه يتعرض وأسرته إلى الضغط من قبل وسائل الإعلام، بسبب خبر أذاعته إحدى الإعلاميات، يفيد بوقوع الطلاق بينه وبين زوجته الفنانة نيللي كريم.
واعترف أبو النجا بوجود بعض الخلافات الأسرية بينه وبين زوجته، وذلك بعدما قال "وكأي بيت مصري قد نمر ببعض المشاكل"، ولكنه أعرب عن استيائه من الأمر قائلا "ولكنه أصبح من السخيف تكرار ذلك الخبر"، مختتما حديثه بكونه قرر الرد من أجل الحفاظ على مشاعر أسرته.
الغريب أن الأخبار الخاصة بالانفصال جاءت بعد جلسة تصوير جمعتهما في شهر مارس الماضي تحت قيادة المصور خالد فضة، وظهرا فيها متجانسين للغاية.
ويعد هاني أبو النجا هو الزوج الثاني للفنانة نيللي كريم، ولديها أربعة أبناء، ولدين من الزوج الأول هما "كريم ويوسف"، وبنتين من الزوج الثاني هما "سيريا وكندة"، وتقوم نيللي في الوقت الحالي بتصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي تظهر من خلاله في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
زوج نيللي كريم يكشف حقيقة انفصالهما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: