أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مصر.. بلطجية يطلقون النار على فريق تصوير مسلسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مصر.. بلطجية يطلقون النار على فريق تصوير مسلسل   الأربعاء أبريل 08, 2015 12:40 pm



بدلا من إتمام عملية التصوير، فوجئ فريق عمل مسلسل "أرض النعام"، الذي يقوم ببطولته كل من رانيا يوسف وأحمد زاهر، إلى هجوم من قبل البلطجية على موقع التصوير، الذي يقع بمنطقة حدائق الأهرام في مصر .
وأكد منتج المسلسل عاطف كامل في تصريحات لـ "العربية.نت" أن هناك هجوما حدث بالفعل من قبل البلطجية، على موقع التصوير وحدث إطلاق للنار، وهو ما تسبب في إصابة 7 من العاملين في المسلسل وتحطم بعض المعدات التي كانت تستخدم في التصوير، بحسب المنتج.
وأوضح كامل أن ما جرى تسبب في إلغاء التصوير يوم الثلاثاء، حيث كانت تتواجد بطلة المسلسل رانيا يوسف إلى جوار باقي الأبطال، مشيرا إلى قيامه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من قام بالأمر، وهو يعلم هويته، ولكنه رفض الإفصاح عن اسمه، مؤكداً أنه تم إلقاء القبض عليه ويتواجد في الوقت الحالي أمام النيابة المصرية.
وحول السبب في الهجوم، اعتبر المنتج أن من يقف وراء الهجوم، يريد عدم إتمام عملية التصوير، ولكنه شدد على قرار استئناف التصوير يوم الخميس، بعدما يتعافى العاملون المصابون.
كما كشف عن عرض المتهم في هذه الأحداث، الصلح، بالإضافة إلى مبلغ مالي كتعويض عما جرى، ولكنه رفض الأمر تماما، انتظاراً لما ستسفر عنه التحقيقات خلال الساعات المقبلة.
وأشار المنتج إلى أنه سيكون على رأس فريق تصوير المسلسل يوم الخميس، وسيحضر التصوير الذي سيتم داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام، ولن يقوم بتغيير مكان التصوير، مصمماً على أن يتم استكمال العمل في نفس المكان الذي وقع فيه الهجوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مصر.. بلطجية يطلقون النار على فريق تصوير مسلسل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: