أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 نيكول كيدمان تعود للمسرح في لندن بعد غياب 17 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: نيكول كيدمان تعود للمسرح في لندن بعد غياب 17 عاماً   السبت أبريل 25, 2015 11:09 pm




تعود نيكول كيدمان إلى المسرح في لندن في سبتمبر لتجسد دور العالمة البريطانية روزاليند فرانكلين بمسرحية (فوتوغراف 51)، وذلك بعد 17 عاما من ظهورها الأول بمسارح العاصمة البريطانية.
وتتناول المسرحية - لمؤلفتها آنا زيجلر - قصة فرانكلين التي ساهمت أبحاثها في اكتشاف التركيب الحلزوني المزدوج للحمض النووي (دي إن إيه) في 1953.
ووقفت كيدمان - الحائزة على جائزة الأوسكار - على المسرح في بريطانيا لأول مرة في 1998 عندما قدمت مسرحية "ذا بلو رووم" للمخرج ديفيد هير على مسرح "دونمار ويرهاوس" وقدمت أداء نال إعجاب النقاد.
ورشحت عن دورها في تلك المسرحية لنيل جائزة أوليفييه التي تعد أبرز جائزة مسرحية في لندن.
ويتولى البريطاني مايكل جرانديج ‘خراج مسرحية "فوتوغراف 51" في عودة لتعاون سابق مع كيدمان بعد فيلمهما الروائي الطويل "جينياس".
وتسجل المسرحية - التي ستعرض على مسرح "نويل كوارد" - عودة فرقة جرانديج المسرحية إلى منطقة وست إند في لندن والتي شهدت من قبل أعمالا ناجحة في 2013/2014 مثل "هنري الخامس" التي قام ببطولتها الممثل البريطاني جود لو.
ويبدأ عرض "فوتوغراف 51" في 14 سبتمبر وحتى 21 نوفمبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
نيكول كيدمان تعود للمسرح في لندن بعد غياب 17 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: