أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 14 قتيلا في الانهيار الثلجي بجبال إيفرست

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 14 قتيلا في الانهيار الثلجي بجبال إيفرست   الأحد أبريل 26, 2015 12:47 pm




ارتفعت حصيلة ضحايا الانهيار الثلجي في جبل ايفرست، والذي تسبب به الزلزال المدمر الذي ضرب النيبال السبت إلى 14 قتيلا، كما أعلن الأحد مسؤول نيبالي، محذرا في الوقت نفسه من أن هذه الحصيلة مرشحة للارتفاع.



وقال غيانيندرا كومار شريسا المسؤول في هيئة السياحة النيبالية "تأكدت وفاة 14 شخصا حتى الآن. نخشى أن ترتفع الحصيلة أكثر. نحاول إرسال مروحيات إلى المكان".
وبدأت مروحيات الأحد الهبوط في المخيم الأساسي لمتسلقي الجبل لإنقاذ ضحايا انهيار ثلجي أودى بحياة 14 شخصا، كما ذكرت صحافية من وكالة فرانس برس في المكان.
وقالت مسؤولة مكتب وكالة فرانس برس في النيبال امو كانامبيلي إن المروحيات الست هبطت في المخيم بفضل تحسن الأحوال الجوية. وكتبت في رسالة نصية إن "الناس كانوا ممددين على نقالات أثناء هبوط المروحيات"، موضحة أن "الجو صاف وهناك القليل من الثلج".
وفي سياق متصل، ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر الذي بلغت قوته 7,8 درجات وضرب النيبال السبت الى 1805 قتلى، كما أعلنت الحكومة الاحد.



وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية لاكسمي براساد داكال لوكالة فرانس برس ان "الحصيلة هي 1805 قتلى و4718 جريحا على الأقل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
14 قتيلا في الانهيار الثلجي بجبال إيفرست
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: