أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أوكرانيا: السيطرة على حريق غابات قرب محطة نووية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أوكرانيا: السيطرة على حريق غابات قرب محطة نووية   الأربعاء أبريل 29, 2015 10:32 pm




قال رئيس وزراء أوكرانيا، أرسيني ياتسينيوك، اليوم الأربعاء، إن فرق مكافحة الحرائق الأوكرانية نجحت في احتواء حرائق غابات هائلة كانت على وشك الانتشار إلى محطة تشرنوبيل للطاقة النووية المغلقة حاليا، مؤكدا أن مستويات الإشعاع بالمنطقة عادية.
وكانت هذه الحرائق التي اندلعت في الغابات -التي لا تزال مناطق منها ملوثة بجزيئات مشعة جراء كارثة تشرنوبيل النووية عام 1986- قد أثارت المخاوف من تزايد مستويات الإشعاع بفعل الرياح الشديدة التي تدفع بألسنة اللهب إلى المحطة الواقعة على بعد 20 كيلومترا.
وصرّح رئيس الوزراء في اجتماع للحكومة أنه تم احتواء الحريق فيما لاتزال مستويات الإشعاع عادية".
ونشرت أجهزة الطوارئ أكثر من 300 من رجال مكافحة الحرائق، و3 طائرات، وطائرة هليكوبتر لإخماد الحريق الذي قال إنه الأكبر الذي تشهده البلاد منذ عام 1992.
وكانت وزارة الداخلية الأوكرانية قد حذرت في وقت سابق من أن الرياح الشديدة توجه ألسنة النيران في شمال أوكرانيا نحو مفاعل تشرنوبيل الذي شهد عام 1986 حريقا أدى إلى أسوأ كارثة نووية في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أوكرانيا: السيطرة على حريق غابات قرب محطة نووية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: