أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوقة كامبريدج تغادر المستشفى بعد 12 ساعة من ولادتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام


* : ♥ حنيـــن اليــاسمين ♥
عدد المساهمات : 24643
نقاط : 38994
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
الساعه الان :
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: دوقة كامبريدج تغادر المستشفى بعد 12 ساعة من ولادتها   الأحد مايو 03, 2015 12:34 pm








بعد ساعات من ولادتها لطفلها الملكي الثاني, غادرت دوقة كامبريدج كيت ميدليتون مستشفى سانت ماري في لندن حيث وضعت ابنتها شقيقة الأمير جورج والتي تعد الرابعة في ترتيب ولاية العرش البريطاني. وقد رافق الأمير وليام زوجته حيث تولى حمل الوليدة الملكية واطمأن على وضعها في كرسي السيارة قبل أن يستقلا سيارتهما في طريق العودة المنزل.
حالة من الفرح عمت المنتظرين خارج مستشفى سانت ماري للولادة في لندن بعد الإعلان عن ولادة الأميرة كاثرين زوجة الأمير وليام مولودها الثاني. الوافدة الملكية الجديدة ستكون الرابعة في العرش البريطاني.
ففي تمام الساعة 07:34 من صباح السبت بتوقيت غرينتس وضعت دوقة كامبريدج المولودة التي ستحمل لقب أميرة كيمبردغن والتي أصبحت الرابعة في ترتيب ولاية العرش بعد جدها الأمير تشارلز، ووالدها الأمير وليام وشقيقها الأمير جورج.
وحتى إذا أنجبت كيت صبياً آخر ستظل الطفلة التي لم يعلن بعد عن اسمها في الترتيب الرابع لولاية العرش بعدما تغيرت قوانين أسبقية الذكور.
الأميرة كيت وضعت طفلتها في مستشفى سانت ماري غرب لندن وهو نفس المستشفى الذي وضعت فيه طفلـها الأول الأمير جورج، في يوليو 2013، كما ولد كل من الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري بمستشفى سانت ماري أيضاً.
وقال قصر كنسينغتون إن "عملية الولادة سارت بشكل طبيعي" وإن الأمير وليام حضر الولادة كما فعل أثناء ولادة طفلهما الأول.
وتجمع محبو العائلة الملكية خلال الأيام الأخيرة بالقرب من المستشفى حاملين أعلاماً بريطانية ولافتات. وهنأ رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الأميرين. كما عبر المواطنون والزائرون عن فرحهم بالمولود الجديد.
وبعد خروجها من المستشفى من المتوقع أن تمكث الأميرة كيت في قصر كنسنغتون لبضعة أيام ثم تنتقل مع الأمير وليام إلى "انمر هال" مسكنهما الجديد الذى أهدته لهما الملكة إليزابيث في نوفولك شمال شرقي العاصمة.
وبعد دخول دوقة كامبريدج المستشفى وبعد تأكيد قصر كنسنغتون خبر ولادتها، اندفع المواطنون إلى قصر باكنغهام للمشاركة في الاحتفاليات.. فهي مناسبة أضفت جواً من المرح على ما يسود البلاد من جدل سياسي قبل أيام من إجراء الانتخابات البرلمانية.

 















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/ متصل
 
دوقة كامبريدج تغادر المستشفى بعد 12 ساعة من ولادتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: