أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سمية الخشاب ترتدي أغلى فستان في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سمية الخشاب ترتدي أغلى فستان في العالم   الأحد مايو 10, 2015 1:44 pm



عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن سعادتها الكبيرة لارتدائها أغلى فستان في العالم، والمرصع بـ200 قيراط من الماس والمطرز باللؤلؤ، والذي تبلغ قيمته مليوني ونصف المليون دولار أميركي.
وقالت سمية: "إن الفستان دخل موسوعة غينيس، وهذا ما أعطاه قيمة أكبر من ثمنه أيضا"، مضيفة أن ارتداء فستان بهذه القيمة من الأشياء التي لابد أن يفخر بها الفنان، خاصة وإن كان هذا الفستان سببا في دخوله لموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.
يذكر أن الفنانة سمية الخشاب ارتدت أغلى فستان في العالم، بعرض أزياء ضخم أقيم في العاصمة العمانية "مسقط"، والفستان من تصميم وليد عطا الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سمية الخشاب ترتدي أغلى فستان في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: