أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ساسولو يضعف آمال ميلان بالتأهل إلى الدوري الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ساسولو يضعف آمال ميلان بالتأهل إلى الدوري الأوروبي   الأحد مايو 17, 2015 9:11 pm



أحرز دومينيكو بيراردي ثلاثة أهداف ليقود فريقه ساسولو للفوز على ضيفه ميلانو 3-2 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت مكررا بذلك أداء مماثلا في الموسم الماضي.
وأنهى ميلانو الذي يقوده المدرب فيليبو انزاجي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه جياكومو بونافنتورا وسوسو في الشوط الثاني بعدما اشتد غضب الفريق بسبب بعض قرارات الحكم إذ لم تظهر الصور التلفزيونية بوضوح إن كانت كرة بيراردي الأولى تجاوزت خط المرمى أم لا.
وسيتم استخدام تقنية مراقبة خط المرمى في إيطاليا في الموسم المقبل.
وفي الموسم الماضي أحرز بيراردي أربعة أهداف خلال فوز فريقه 4-3 على ميلانو وهو ما تسبب في إقالة مدرب ميلانو السابق ماسيميليانو اليجري الذي قاد يوفنتوس إلى الفوز بدوري إيطاليا والتأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.
وبعد الهزيمة أصبح ميلانو بطل أوروبا سبع مرات في المركز العاشر بين فرق الدوري الإيطالي العشرين.
أحرز بيراردي (20 عاما) هدفه الأول في الدقيقة 13 عندما سدد كرة من 25 مترا تصدى لها بصورة غير حاسمة حارس ميلانو دييجو لوبيز ليحتسب حكم المباراة هدفا.
وعزز بيراردي تقدم فريقه بعد 30 دقيقة عندما أفلت من مصيدة التسلل وسدد بالقدم اليسرى في شباك لوبيز محرزا الهدف الثاني.
وأحرز بونافنتورا الهدف الأول لميلانو من مجهود فردي وأضاف زميله اليكس هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.
وبدا ميلانو في صورة أفضل قبل أن يتلقى بونافنتورا الإنذار الأول للاعتراض ثم حصل على البطاقة الحمراء بعد الإنذار الثاني للمسه الكرة باليد.
وبعد ذلك سنحت لبيراردي فرصة لإضافة الهدف الثالث لفريقه إلا أن لوبيز كان له بالمرصاد لكنه نجح في إحراز هدف الفوز من مدى قريب في الدقيقة 77.
وقبل نهاية المباراة طالب ستيفان الشعراوي لاعب ميلانو البديل باحتساب ركلة جزاء لفريقه لكن الحكم رفض ذلك ثم طرد البديل سوسو بسبب الخشونة ليرتفع عدد البطاقات الحمراء التي عوقب بها ميلانو خلال الموسم الحالي إلى 12 بطاقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ساسولو يضعف آمال ميلان بالتأهل إلى الدوري الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: