أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 اختفت 30 عاماً وظهرت عظامها الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: اختفت 30 عاماً وظهرت عظامها الآن   الأربعاء مايو 27, 2015 12:56 pm



قالت صحيفة يوم الثلاثاء إنه تم العثور في سفوح جبل بشمال ولاية كاليفورنيا الأميركية على عظام تم تحديدها على أنها لفتاة سويدية كانت في الولايات المتحدة في إطار برنامج للتبادل الطلابي واختفت قبل أكثر من 33 عاما.
وأضافت صحيفة ذا مارين اندبندانت جورنال أنه عثر على الرفات التي تتألف من سبع عظام فقط في فيرمونت بولاية كاليفورنيا في 2010، وجرى مضاهاتها في نوفمبر بعظام إليزابيث مارتنسون (21 عاما).
وقال متحدث باسم مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة مارين لرويترز إنه لا يمكنه أن يعلق على الفور على القضية.
وكانت مارتنسون -وهي من أديفالا في السويد- تقيم مع أسرة في جرينبراي قبالة فيرمونت على الضفة الأخرى لخليج سان فرانسيسكو عندما أبلغ عن اختفائها في 17 يناير 1982.
واختفت مارتنسون التي كانت تعمل أيضا كمربية للأطفال بعد أن اشترت حذاء من بلدة لاركسبور القريبة ولم يرها أحد على مدى أكثر من 30 عاما.
وذكرت الصحيفة أنه بعد عشرة أيام من اختفاء مارتنسون ألقي القبض على هنري لي كويمان (31 عاما) ويابرينا آن جونسون (26 عاما) بعد أن عثر عليهما في أوكلاهوما ومعهما السيارة التي كانت مارتنسون تقودها.
وادين كويمان -الذي قضى في السابق وقتا في السجن لادانته بالاغتصاب- بسرقة سيارة وحكم عليه بالسجن خمس سنوات.
وأضافت الصحيفة أن المحققين يسعون لإجراء المزيد من الاختبارات على العظام ويحاولون الوصول الي كويمان. وسترسل رفات مارتنسون التي أحرقت إلى عائلتها في السويد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
اختفت 30 عاماً وظهرت عظامها الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: