أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وسائل إعلام: السلطات الأميركية تحقق مع بلاتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وسائل إعلام: السلطات الأميركية تحقق مع بلاتر   الأربعاء يونيو 03, 2015 12:39 pm




أكدت وسائل إعلام أميركية أن سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يتم التحقيق معه حالياً عن طريق مدعين أميركيين ومكتب التحقيقات الاتحادي حول الفساد في الفيفا. يأتي هذا بعد ساعات من إعلان بلاتر استقالته من رئاسة "فيفا"، حيث أعيد انتخابه منذ أيام لفترة رئاسية خامسة.
وأتت استقالة بلاتر على خلفية تورط جيروم فالك، الأمين العام لـ"الفيفا"، والرجل الثاني لبلاتر، في فضيحة رشوة تقدر بعشرة ملايين دولار، وصلتها باستضافة جنوب إفريقيا لكأس العالم 2010.
تلك الفضيحة أجبرت الرجل الحديدي بلاتر على التنازل عن منصبه الذي احتفظ به لولاية خامسة على التوالي قبل أقل من أسبوع، بعدما أقر منافسه الوحيد الأمير علي بن الحسين بالانسحاب قبل خوض جولة ثانية من التصويت.
ورغم نفي الاتحاد الدولي لما صدر في الصحف الأوروبية والعالمية بخصوص فضيحة الفساد الجديدة التي ضربت "الفيفا"، فإن الإعلام البريطاني نشر ما يوثق تورط فالك بالقضية.
ورغم الدعوات الواسعة المطالبة باستقالة بلاتر عقب ما وصف بأنه أسوأ يوم في تاريخ "الفيفا" عندما ألقي القبض على 7 مسؤولين حاليين بسبب اتهامات مرتبطة بالحصول على رشى قبل يومين من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي 2015، فإن تورط بلاتر بفضائح الفساد لا يعد الأول ولكنه قد يكون "القشة التي قصمت ظهر البعير".
وفي معرض ردود الفعل على الاستقالة، أشاد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني باستقالة بلاتر، وأكد أنه القرار الصحيح.
وطبقا لما صدر عن الأمير علي بن الحسين، المنافس الوحيد لبلاتر لرئاسة الفيفا، والذي أعلن انسحابة قبل الجولة الثانية، فإنه منفتح على الترشح، وإنه سيدرس الوضع القانوني لـ"الفيفا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وسائل إعلام: السلطات الأميركية تحقق مع بلاتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: