أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مصر.. إيقاف المطرب الشعبي سعد الصغير عن الغناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مصر.. إيقاف المطرب الشعبي سعد الصغير عن الغناء   الأربعاء يونيو 10, 2015 12:52 pm




أوقفت نقابة الموسيقيين في مصر، الثلاثاء، المطرب الشعبي سعد الصغير عن الغناء بسبب إخلاله ببنود التعاقد مع المنتج الغنائي ياسر نوار على إحياء أحد الأفراح بمحافظة البحيرة.
وألزمت النقابة الصغير بتعويض الشاكي بالتعويض المناسب عن الأضرار التي لحقت به، وفى حالة عدم التزامه يتم وقفه عن العمل، لحين تسوية تلك الشكوى.
ونظرا لتقاعس سعد الصغير عن الحضور لمقر النقابة لتسوية هذه المشكلة رغم إخطاره أكثر من مرة، قررت نقابة الموسيقيين وقف العضو سعد محمود حنفي، الشهير بـ"سعد الصغير"، عن العمل، وإخطار جميع الفنادق وإدارة الشؤون المعنوية بهذا القرار لتنفيذه، لحين تسوية تلك المشكلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مصر.. إيقاف المطرب الشعبي سعد الصغير عن الغناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: