أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وفاة عمر الشريف جراء أزمة قلبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وفاة عمر الشريف جراء أزمة قلبية   السبت يوليو 11, 2015 3:56 am




توفي اليوم الجمعة في القاهرة الممثل المصري العالمي عمر الشريف، واسمه الحقيقي ميشال شلهوب، عن 83 عاماً جراء أزمة قلبية.
وقال ستيف كينيس، وكيل أعمال الممثل الراحل من لندن: "توفي (عمر الشريف) بعد ظهر اليوم جراء أزمة قلبية في القاهرة. وكان قد نُقل إلى مستشفى متخصص بمعالجة المرضى المصابين بالزهايمر".
وكان المرض قد اضطر عمر الشريف إلى الابتعاد عن الشاشات في العام 2012.

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، لـ"العربية.نت" أن الفنان عمر الشريف توفي في مستشفى بهمن القاهرة، بعد امتناعه عن تناول الطعام منذ3 أيام.
بدوره، قال وزير الآثار المصري السابق عالم المصريات المعروف، زاهي حواس، الذي كان صديقاً مقرباً لعمر الشريف إن الممثل المصري توفي في مستشفى في حي حلوان بالقاهرة، حيث نُقل منذ شهر. وأضاف أن جنازة عمر الشريف ستجرى بعد غد الأحد في مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر.
أما نقيب المهن السينمائية في مصر، أشرف زكي، فقال لوكالة "فرانس برس"، إن طارق نجل عمر الشريف سيصل إلى القاهرة على الأرجح السبت وسيتخذ القرار النهائي بشأن موعد الجنازة، مرجحاً كذلك أن تتم الأحد.
وكان عدد من الفنانين المقربين قد أكدوا أن الشريف كان يعاني من "الزهايمر"، كما أن حالته الصحية والنفسية تدهورت بشكل كبير بعد وفاة سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة مطلع العام الحالي.
في 23 مايو لعام 2015 أعلن نجل الفنان عمر الشريف إصابة والده بمرض الزهايمر، حيث يعاني لتذكر أبرز وأشهر أفلامه، كما أنه لم يعد يميّز بين معارفه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وفاة عمر الشريف جراء أزمة قلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: