أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 يارا تنتظر حبيبها في قصر باريسي فخم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: يارا تنتظر حبيبها في قصر باريسي فخم   الجمعة يوليو 24, 2015 7:49 pm




أطلقت الفنانة يارا كليب "صح ابتدينا" تعاونت من خلاله مع المخرج جاد شويري في تعاون ثان بعد كليب "يا عايش بعيوني" الذي صور منذ أشهر. والأغنية الخليجية من كلمات الشاعر ساري وألحان عصام كمال والتوزيع لمهند خضر. بالتعاون مع شركة "ويتي كان وميرادا" اللبنانية "وساتيلايت ماي لاف" الفرنسية.
واهتمت بإطلالة الفنانة يارا خبيرة التجميل نادرة الشاب من صالون فادي قطايا، وبتصفيف الشعر رياض بو خليل من صالون طوني مندلق، وتألقت يارا بفساتين وإطلالات عدة من تصميم ساندرا منصور والمصمم العالمي الراحل باسيل سودا. وليارا أكثر من 3 لوكات في الكليب.

يارا

واستمر التصوير 3 أيام في مدينة باريس، تحديدا في قصر "فونتان بلو" المصنف عالميا بأنه ثاني أشهر وأهم قصر في فرنسا، والذي فتح أبوابه للمرة الأولى لفنانة عربية.. بعد أن تم إطلاع إدارة القصر على مسيرة الفنانة يارا.
ويعبر الكليب عن حالة شوق وتساؤلات تدور في بال يارا، وذلك بسبب عدم رد الحبيب على رسائلها السابقة التي أرسلتها بالحمام الزاجل، كما نرى أن الحبيب يحارب على الجبهات، ليبقى عنصر المفاجأة حتى النهاية بحيث نفهم سبب غياب الحبيب بأسلوب مميز عودنا عليه المخرج جاد شويري.
والجدير ذكره أن هذه الأغنية من ضمن ألبوم يارا الخليجي والذي ستطرحه قريبا.



تكتب الرسائل


يارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
يارا تنتظر حبيبها في قصر باريسي فخم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: