أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أنجلينا جولي تخرج رابع فيلم لها من مذكرات كاتبة كمبودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أنجلينا جولي تخرج رابع فيلم لها من مذكرات كاتبة كمبودية   الجمعة يوليو 24, 2015 7:51 pm



قالت شركة نتفليكس للبث عبر الإنترنت، الخميس، إن أنجلينا جولي هي أحدث كبار صناع السينما المنضمين للشركة، حيث ستحول مذكرات مؤلفة كمبودية عن الحرب إلى فيلم روائي.
وستقوم جولي (40 عاما) بإنتاج وإخراج فيلم (فرست ذي كيلد ماي فازر: ايه دوتر اوف كمبوديا ريميبرز)، والمأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونغ اونغ أثناء طفولتها إبان حكم "الخمير الحمر" في كمبوديا عام 1975.
وقالت جولي عن كتاب اونغ في بيان: "عمق فهمي لتجربة الأطفال مع الحرب والأثر المعنوي الذي تتركه فيهم، ساعدني في التعرف عن قرب على شعب كمبوديا موطن ابني".
وقالت نتفليكس إن جولي وأونغ تعاونتا في كتابة السيناريو، وإن مادوكس -ابن جولي المولود في كمبوديا- سيشارك في صنع العمل. وسيطرح الفيلم حصريا عبر نتفليكس في نهاية 2016، كما سيشارك في كبرى المهرجانات السينمائية.
وسيكون هذا العمل رابع الأفلام التي تخرجها جولي بعد نجاح "انبروكن" العام الماضي، والفيلم المنتظر طرحه "باي ذي سي" الذي تؤدي فيه دورا إلى جوار زوجها براد بيت.
ونتفليكس -التي تضم مكتبة إلكترونية لآلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية وتطور المحتوى- متاحة في أكثر من 50 دولة، وهو انتشار تقول الشركة إنه كان دافعا لقبول جولي الفائزة بالأوسكار التعاون معها.
وقالت جولي: "مثل هذه الأفلام يصعب مشاهدتها لكنها مهمة، ويصعب أيضا صنعها. نتفليكس تتخطى هذا المستحيل وأنا أتطلع قدما للعمل معهم وسعيدة لأن الفيلم سيصل إلى عدد كبير من الناس".
وتعاون بيت زوج جولي مع نتفليكس أيضا في الكوميديا الساخرة المنتظرة "وور ماشين"، من تأليف وإخراج ديفيد ميشود، والتي ستطرح عبر خدمة الشركة وفي دور سينما منتقاة خلال العام القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أنجلينا جولي تخرج رابع فيلم لها من مذكرات كاتبة كمبودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: