أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سيدة تعود إلى الحياة "يومين فقط" بعد موتها لترسل طبيبها إلى المحكمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سيدة تعود إلى الحياة "يومين فقط" بعد موتها لترسل طبيبها إلى المحكمة   الجمعة يوليو 31, 2015 9:06 pm




تَسَبّب إهمال طبيب ألماني، في إرسال سيدة حية إلى المشرحة؛ ظناً منه أنها توفيت، وأكدت السلطات الألمانية، أن الطبيب، وهو من ولاية "نورث راين- فيستفاليا"، سيواجه المحاكمة بتهمة الإهمال والإيذاء الجسدي.
 
ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن صحيفة "برلينر مورجن بوست"، أن السيدة التي تبلغ من العمر 92 عاماً كانت تعيش في دار للمسنين، عندما اكتشفت الممرضة أنها فقدت القدرة على التنفس، وسرعان ما استدعت الطبيب الذي أعلن وفاتها، واستيقظت لتجد نفسها في المشرحة.
 
وتم استدعاء أقارب السيدة لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها، قبل أن تُنقل إلى المشرحة؛ ولكنها في المساء استيقظت، وبدأت في طلب المساعدة حتى سمع متعهد الدفن صرخاتها، واستدعى على الفور الأطباء، وتم نقلها إلى المستشفى؛ ولكنها توفيت بعد ذلك بيومين.
 
وقالت النيابة: إن وفاة السيدة ليس له علاقة بحقيقة أنها أمضت عدة ساعات في المشرحة، وبرغم ذلك فإن الطبيب الذي أعلن وفاتها خطأ، سيمثُل أمام المحكمة بتهمة الإيذاء الجسدي الناجم عن الإهمال؛ حسبما ذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سيدة تعود إلى الحياة "يومين فقط" بعد موتها لترسل طبيبها إلى المحكمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: